مريم الصادق تستقبل الرئيسة السابقة لأفريقيا الوسطى، ومستشارتها بحضور سفير الاتحاد الأفريقي

29 أغسطس، 2019

مريم الصادق تستقبل الرئيسة السابقة لأفريقيا الوسطى، ومستشارتها بحضور سفير الاتحاد الأفريقي

29 أغسطس، 2019

استقبلت د. مريم المنصورة نائبة رئيس حزب الأمة القومي للاتصال السياسي والعلاقات الخارجية السيدة كاترين بانزا سامبا الرئيسة السابقة لجمهورية أفريقيا الوسطى، والسيدة مستشارتها بحضور السفير بلعيش سفير الاتحاد الأفريقي بالخرطوم. والتي وصلت بالسلامة في مقدمة الوفد الرفيع الأفريقي النسوي الذي تقوده السيدة بنتا ديوب المبعوثة السامية لشئون المرأة والأمن للاتحاد الأفريقي.
السيدة ديوب والمحترمات بقية عضوات الوفد وصلن يوم 27 اغسطس ويمكثن في السودان حتى يوم 30 من اغسطس الجاري. ويضم الوفد برلمانيات ووزيرات من عدد من الدول الأفريقية موريتانيا، جنوب أفريقيا، وزائير. وقد تحمسن جميعهن للحضور للسودان للتلاقي مع النساء السودانيات و التعرف إليهن بعد الأدوار البطولية والفعل الأسطوري الذي قامت به نساء السودان، خاصة ما ظهر في كل الشاشات خلال ثورة ديسمبر المجيدة.
وستجري قيادات المرأة الأفريقية العديد من اللقاءات والاجتماعات مع مسئولي الدولة في المجلس السيادي والسيد رئيس الوزراء، وأعضاء المجلس المركزي القيادي وتنسيقية قوى الحرية و التغيير، ولجان المقاومة والأحياء، والقيادات الشبابية والنسوية وأسر الشهداء.

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد