سارة نقد الله تخاطب يوم الأرض بمنطقة معيجنة، وتشيد بتحالف مزارعي الجزيرة والمناقل

22 أكتوبر، 2017

سارة نقد الله تخاطب يوم الأرض بمنطقة معيجنة، وتشيد بتحالف مزارعي الجزيرة والمناقل

22 أكتوبر، 2017

شاركت الأستاذة سارة نقد الله الأمينة العامة لحزب الأمة القومي في الاحتفال الكبير بيوم الأرض الذي نظمه تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل صباح اليوم السبت 21 أكتوبر الحالي بقرية معيجنة مصطفى بالجزيرة وسط استقبال وحفاوة كبيرة، والذي يجي متزامنا مع ذكري انتفاضة 21 أكتوبر المجيدة والمؤتمر الرابع لتحالف مزارعي الجزيرة والمناقل.

في بداية كلمتها حيت مزارعي الجزيرة والمناقل ونضالاتهم في مشروع الجزيرة الذي خربته سياسات النظام الحالي، وبينت موقف الحزب من قضايا الراهن، وأشارت الي العمل علي تشكيل تحالف عريض للمعارضة السودانية، واكدت علي دعم الحزب لتحالف مزارعي الجزيرة والمناقل ومطالبهم المشروعة، وشددت على ضرورة المحاسبة، ودعت إلى أهمية تضافر الجهود من أجل إعادة المشروع إلى سيرته الأولى والاصطفاف من أجل خلاص الوطن والمواطن من الاستبداد والطغيان. وقدمت التهنئة للمزارعين بإقامة التحالف كنواة لعودة الاتحاد النقابي، ووصفت الانقاذ بأنها نموزج اسواء من الاستعمار في القمع والتسلط، وختمت حديثها بدعم قرارات تحالف المزارعين، واكدت بأن دار الأمة مفتوحه لنشاط التحالف.

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد