بيان مهم من حزب الأمة ولاية شمال كردفان

21 أكتوبر، 2017

بيان مهم من حزب الأمة ولاية شمال كردفان

21 أكتوبر، 2017

من أرض شيكان ارض النضال و الصمود لجماهير شعبنا السوداني الابية .
مناهضة الاستعمار مقارعة الشمولية والانتصار للإرادة الوطنية تم بمشاركة كل القوى الوطنية وشرفاء بلادي وكان لحزب الأمة القومي الدور الوطني والريادي المعهود الذي فجر غضب بركان الصدور ثورة شعبية كاملة الدسم.
وها نحن اليوم نعيش تحت ظل شمولية بغيضة عملت على تفتيت الوطن وهتك نسيجه الاجتماعي وتشتيت شعبه فصاروا داخل وطنهم وخارجه نازحين ولاجئين وانهارت القيم والأخلاق السودانية وانتشرت المحسوبية والولاء على حساب الكفاءة فانهارت الخدمة المدنية وتدهور الاقتصاد وانهار التعليم والصحة وتبدد الأمن وانتشر السلاح وسادت في المجتمع لغة العنف والغلو والتطرف بدلا عن الحوار الحقيقي .
انتا اليوم في حاجة ماسه لثورة شعبية تقتلع جزور الفساد وتعيد المواطن امنا مستقرا في وطنه وتعيد السيادة الوطنية وتحفظ ما تبقى من أرضه وتصون كرامة شعبه .
جماهير شعبنا الأوفياء
في ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة من ولاية شمال كردفان نقول ان خلاص الوطن يعتمد على الإرادة الحرة الصادقة و الوقفة الشعبية مع برنامج الخلاص الوطني ولنصطف جميعا خلف قائد المسيرة الحبيب الإمام الصادق المهدي حتى ينال السودان استقالته الثالث.

الله أكبر ولله الحمد
المكتب التنفيذي – ولاية شمال كردفان
2017.10.21

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد