حزبُ الأمة القومي تشرف بتلقي زيارة كريمة من سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالبلاد، اليوم الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠م، وذلك بدار الأمـة بأم درمان…

17 سبتمبر، 2020

حزبُ الأمة القومي تشرف بتلقي زيارة كريمة من سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالبلاد، اليوم الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠م، وذلك بدار الأمـة بأم درمان…

17 سبتمبر، 2020

بسم الله الرحمن الرحيم
حزبُ الأمة القومي
الأمـــانةُ العامـــة

تصريح صحفي..

• لقد تشرف حزبُ الأمة القومي، اليوم الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠م بتلقي زيارةٍ كريمة من سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالبلاد، وذلك بدار الأمـة بأم درمان..
تأتي زيارةُ سعادة السفير في إطار التواصل، والتفاهم المستمر، ووصلاً للقاءاتٍ سابقة، وضمن الإهتمام الدائم الذي توليه حكومةُ خادم الحرمين الشريفين للشأن السوداني بشكلٍ عام..
كان في إستقبال سعادة السفير نائبُ رئيس الحزب اللواء فضل الله برمة ناصر إلى جانب الأمين العام للحزب الحبيب الواثق البرير ورئيس المكتب السياسي الحبيب د. محمد المهدي حسن ومساعدو الرئيس الباشمهندس صديق الصادق والبشري عبدالحميد و إسماعيل آدم على والأستاذة حليمة البشير نائبة الأمين العام والحبيب الصادق بأبو نمر رئيس اللجنة الدبلوماسية بالمكتب السياسي وأعضاء المكتب السياسي عبدالخالق الأمين وعبدالمجيد ومساعد الأمين العام الحبيب التجاني ابوسن والسفير حسن جادكريم..

• تناول اللقاء العلاقة التاريخية بين حزبِ الأمة القومي والمملكة العربية السعودية، ومنذ حياة الإمام المؤسس السيد عبد الرحمن المهدي رحِمه الله، وأمَّن سعادة السفير على أهمية وحيوية هذه العلاقة، ووجوب تطويرها بتبادل الزيارات، والتفاكر المستمر لمصلحة الطرفين الشقيقين..

• وأزجى حزبُ الأمة القومي شكره وتقديره للدعم الأخوي الذي ظلت تقدمه المملكة العربية السعودية للسودان وشعبه، وبخاصة في كارثة الفيضان الراهنة، وفي مساندة عملية السلام الجارية، والإهتمام الشخصي الذي يوليه سعادة السفير بها، وعمله الدؤوب لتطوير العلاقات المتجذرة بين الشعبين الشقيقين وتمتينها..كما أكَّد سعادته أن المملكة سوف لن تألوَ جهداً، ولِما لها من تأثير، بالمشاركة في الجهود الجارية لرفع إسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب..

• وأمَّن سعادة السفير وحزبُ الأمة القومي على أهمية دعم الفترة الإنتقالية وحكومتها للعبور بها وتحقيق مبتغاها، وعلى ضرورة حماية الإقتصاد السوداني، ودعمه لتجاوز الفترة العصيبة الراهنة، وأبدى الحزبُ قلقه وإنزعاجَه من إرجاع الصادر المتكرر في الفترة الآخيرة، وشرح سعادة السفير الأسباب الحقيقية التي أدت لهذا التعثر، وأنهم يعملون الآن مع كل الأطراف في البلدين لوضع حد لهذه المشكلة..

• في الختام توافق سعادة السفير وحزب الأمة القومي على أهمية التواصل بين حزب الأمة القومي والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتفاكر الحميم من أجل المصلحة العامة..

هذا وبالله التوفيق..

١٦ سبتمبر ٢٠٢٠م
الأمـانة العامــة
دار الأمة – أم درمــان..

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد