الأمة القومي ينعي الإعلامية نجوى قاسم

3 يناير، 2020

الأمة القومي ينعي الإعلامية نجوى قاسم

3 يناير، 2020

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الامة القومي
في ذمة الله الإعلامية نجوى القاسم
” إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات طوبى لهم وحسن مآب” الرعد 29.

غيّب الموت صباح يوم الخميس الثاني من يناير 2020م الاعلامية القديرة بقناتي الحدث والعربية المذيعة نجوى قاسم.. . وبفقدها يفقد الاعلام العربي علما من أعلام الحدث العربي.. ونجمة مضيئة في سماء القنوات الفضائية.
أسهمت الفقيدة في تعزيز قيم التسامح واحترام الرأي الآخر وتحلت بالبشاشة والذكاء والثقافة والقدرة على إشاعة جو من الالفة والإخاء وهي تؤدي مهامها الاعلامية بكفاءة وتميز واقتدار.
وشاركت الفقيدة في تصاعد زخم ثورة ديسمبر السودانية المجيدة، بمتابعاتها اللصيقة واستنطاقها مراسلي العربية والحدث من داخل اروقة الإعتصام الثوري منذ السادس من ابريل المنصرم، وأبت إلا ان تحضر بنفسها وتنشئ مركزا أعلاميا بالخرطوم لتغطية فعالية التوقيع على الاعلان السياسي والوثيقة الدستورية في أغسطس الماضي.
إن الشعب السوداني قاطبة ينعي فيها البسالة والتصميم والعطف الذي كانت تبديه هذه السيدة النخلة على شبابنا الثوار وهم يخوضون معاركهم اليومية ضد جبروت الطاغوت وزبانيته المجرمين في شوارع المدن السودانية.
حزب الامة القومي يترحم على الفقيدة ويسأل الله سبحانه وتعالي أن يلحقها بالسابقين السابقين والمقربين في جنات النعيم . وأن يلهم اسرتها الصغيرة والكبيرة الصبر الجميل، وللوسط الاعلامي حسن العزاء.
دار الأمة
أم درمان
2/2/2020

منشور له صلة