في نعي فقيد الحزب والكيان سيد أبو جيب

3 يناير، 2020

في نعي فقيد الحزب والكيان سيد أبو جيب

3 يناير، 2020

ينعي المكتب السياسي لحزب الأمة القومي لجماهيره وللشعب السوداني كافة الدكتور سيد بشير ابو جيب رئيس اللجنة الإعلامية بالمكتب السياسي، والذي لقى ربه راضيا مرضيا بإذن الله فجر اليوم إثر حادث حركة اليم في طريق الأبيض بارا ام درمان.
يعد الفقيد احد قادة الحزب ومناضليه الشرفاء ذوي الدور المشهود في مناهضة الديكتاتوريات وفي العمل على ارساء قيم الديمقراطية والعدالة والسلام والحكم الراشد، وقد كان عالما نحربرا ومرجعا في التاريخ والثقافة عموماً، وكان خلوقا فاضلا، عاملا بكل جد وبهمة لا تدانى من أجل نصرة الأجندة الوطنية.
نسأل الله له الرضوان، والعزاء لاسرته الخاصة واصهاره وأسرته العامة جماهير حزب الأمة والانصار والشعب السوداني اجمع، وانا لله وانا اليه راجعون.
ام درمان في ٣ يناير ٢٠٢٠م

من جانبه أصدر الأمين العام للحزب بيان نعى فيه فقيد الحزب والكيان الحبيب سيد بشير أبو جيب نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامة

في نعي الحبيب سيد بشير اب جيب

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )

بقلوب يملؤها الحزن ونفوس افجعها الفقد الكبير ، وبرضاء تام بقضاء الله وقدره، تنعي الأمانة العامة لحزب الأمـة القومـي فقيد الوطن والكيان الحبيب سيد بشير اب جيب رئيس دائرة التنظيم ورئيس اللجنة الاعلامية بالمكتب السياسي الذي لبى نداء ربـه أثر حـادث حركة في طريق بارا صباح اليوم الجمعة..
لقد كان الفقيد من قيادات الحزب الخلص الذين قدموا لهذا الوطن بلا من ولا اذى، منافحاً من طراز فريد مناضلاً لم تلن له قناة، وقد كان ودوداً ونبيلاً وبشوشاً وطيب المعشر واللسان ولين الجانب ودماثة الخلق، سّخر ماله ووقته لخدمة الحزب والوطن في تفاني وتجرد، كان فينا المرجع في الفكر والثقافة والحصافة والحكمة، والملجأ في الوفاء والولاء.. حب أنصار هذا الكيان فحبوه.
وبفقده فقد حزبنا أحد ركائز المثابرة والمجاهدة والعطاء، ونحن في أشد الحوجة لأمثاله في مسيرة البناء الوطني..
نسأل الله العلى القديـر أن يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقاً، وأن يلهمنا وآله وأسرته الصغيرة والكبيرة وأصدقائه وأحبابه الصبر والسلوان وحسن العزاء..

(إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

الجمعة 3 يناير 2020

الواثـق البريـر
الامين العام لحزب الأمـة القومـي

أم درمان- دار الأمـة

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد