في ورشة التنظيم مريم الصادق تُشّدد علي أولويات التنظيم الفاعل في عملية البناء الحزبي

21 أكتوبر، 2019

في ورشة التنظيم مريم الصادق تُشّدد علي أولويات التنظيم الفاعل في عملية البناء الحزبي

21 أكتوبر، 2019

دائرة الإعلام
في ورشة تنظيمية شارك فيها ١٧٠ من قيادات وكوادر حزب الامة القومي بولاية الخرطوم واعضاء اللجنة العليا للتنظيم برئاسة الدكتورة مريم الصادق

حيث تناولت في خطابها الموجهات السياسية للتنظيم الفاعل كأولوية في هذه المرحلة، وقدمت تنويرا ضافيا عن مسار العملية السياسية في البلاد والمكاسب الوطنية في تحالفات الحزب علي مستوي نداء السودان وقوى الحرية والتغيير، وتعهدت بتلبية احتياجات الولايات الضرورية من دور ووسائل حركة واتصال وكوادر لتنشيط العمل فيها.
من جانبه سرد اللواء ابوقرجه كنتباي رئيس الحزب بالولاية في كلمته اهم إنجازات الولاية خلال الفترة المنصرمة خلال مرحلة الثورة، وشّدد علي الجهود التي بذلت لعقد مؤتمر الولاية الثاني وانتخاب قيادة جديدة تتحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة، مطالبا بتوفير الاحتياجات الضرورية للعمل التنظيم والسياسي بالولاية.
فينا قدم الحبيب سيد ابوجيب رئيس دائرة التنظيم بالامانة العامة الورقة التنظيمية التي تناولت ملامح الخطة التنظيمية لتأسيس البنية التحتية للحزب وفق ثلاث مراحل بجانب توفير كل الاحتياجات الضرورية لتنفيذ الخطة، وقدم رصداً دقيقاً لاحتياجات الولايات، وشددت الورقة علي أهمية تنفيذ كامل المراحل المدرجة في الخطة التنظيمة، مؤكدا أن ولاية الخرطوم هي سودان مصغر لذلك اعطيت تمييزاً إيجابياً.
واستعرض الحبيب عبدالرحمن أحمد صالح سكرتير الحزب بولاية الخرطوم في ورقته التنفيذية ما تم في المرحلة السابقة وموجهات المرحلة القادمة والمعوقات التي واجهت الحزب بالولاية في عملية التنظيم، مشيراً الي المشروع في الاستمارة التنظيمية الجديدة لحصر العضوية والعمل على عقد المؤتمرات القاعدية وصولا لمؤتمر الولاية الثاني في أسرع وقت ممكن.
وقد ناقش الحضور الورقتين المقدمتين في عبر لجان خرجت بتوصيات وبرنامج عمل.

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد