في لوحة اجتماعية رائعة الامانة العامة للأمة القومي تحتفل بالعائدين لصفوف الحزب

17 أكتوبر، 2018

في لوحة اجتماعية رائعة الامانة العامة للأمة القومي تحتفل بالعائدين لصفوف الحزب

17 أكتوبر، 2018

احتفلت الامانة العامة بحزب الأمة القومي مساء امس الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 بعودة 200 من قياداته وكوادره التي انشقت عن الحزب والتحقت بحزب مبارك الفاضل، وذلك في إطار ترتيباتها التنظيمية والاجتماعية والتي بدأت بمخاطبة رؤساء الحزب بالولايات باندماجهم في المؤسسات الولائية وتوجت بالاحتفال امس الذي شهدته قيادات الحزب بالمركز العام يتقدمهم رئيس الحزب بالانابة ونواب الرئيس ورئيس المكتب السياسي والأمينة العامة، ويأتي الاحتفال بالمجموعة العائدة التي يقودها عبدالجليل الباشا.
وقد جاءت كلمات المحتفى بهم مفعمة بالحماس والاستعداد للانخراط في صفوف الحزب والذود عن أهدافه والالتزام ببرنامجه وفتح صفحة جديدة للنضال من اجل خطه السياسي الذي يلبي تطلعاتهم وأشواق الشعب السوداني.
من جانبها رحبت الاستاذة سارة نقد الله الامينة العامة بالعائدين، ودعتهم الي العمل الجماعي والمؤسسي ورص الصف من اجل الدفاع عن مبادئ الحزب وقيادة معركة التحرير والخلاص، واكدت علي إدماجهم في مؤسسات الحزب وفق دستور ولوائح الحزب.
وفِي كلمته اشاد اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس الحزب بالانابة بالخطوة واعتبرها شجاعة تصب في تقوية الصف الحزبي والوطني، وجدد ترحيبه بالمجموعة بقيادة الباشا، وأعدها مكسب للحزب ودافع معنوي مهم لحراك الحزب التعبوئ والتنظيمي، وأكد علي ان حزب الامة القومي مفتوح لكل من يُؤْمِن بمبادئه واهداف وملتزم ببرنامجه ودستوره.
وقد قدمت فرقة البالمبو فواصل غنائية ألهمت الحماس وحركت مشاعر الوطنية.

 

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد