في ظل استعداده لانتخابات المحامين: تحالف المحامين ينظم ندوة سياسية بدار الأمة بكوستي

11 نوفمبر، 2017

في ظل استعداده لانتخابات المحامين: تحالف المحامين ينظم ندوة سياسية بدار الأمة بكوستي

11 نوفمبر، 2017


ضمن ندواته الولائية استعدادا لانتخابات المحامين في ديسمبر والتي شملت بورتسودان وسنار ومدني، نظم تحالف المحاميين يوم الخميس التاسع من نوفمبر الحالي ندوة سياسية بدار الامة كوستي بعنوان “انتخابات المحامين والراهن السياسي”، تحدث فيها لفيف من قادة تحالف المحاميين، وخاطبها رئيس حزب الأمة القومي بولاية النيل الأبيض الحبيب الهادي أبوراية.. وقد شهدت الندوة حشد جماهيري كبير .. حيث تناول المتحدثون قضايا الراهن في البلاد وأهمية انتخابات المحامين القادمة كمدخل لاستعادة العملية الديمقراطية وكنموذج في قيادة التحرك النقابي العام.
الجدير بالذكر أن وفدا رفيع المستوى من قيادة أمانة المهن القانونية بالحزب قد وصل مبكرا إلى كوستي يتقدمهم الحبيب عبد الرحمن عبود والحبيب حسن جلالة والحبيب حاتم خورشيد والحبيب الفاضل أحمد المهدي. هذا وقد قام وفد الحزب بإشراف رئيس الحزب بالولاية بزيارات اجتماعية وعقد لقاءات تفاكرية شاملة وتفاعلية أكدت على ثبات الجميع على المبادي والاستعداد للبذل والعطاء في سبيل التغيير المنشود..

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد