دائرة المهنيين تؤكد تأييدها لرسالة الأمينة العامة نحو طريق خلاص الوطن الداعمة لحراك الشعب السوداني

15 ديسمبر، 2016

دائرة المهنيين تؤكد تأييدها لرسالة الأمينة العامة نحو طريق خلاص الوطن الداعمة لحراك الشعب السوداني

15 ديسمبر، 2016

جماهيرنا الأوفياء:
قد طالعتم واطلعتم على ما ورد في بيان المكتب السياسي لحزبنا ورسالة الأمينة العامة والذين أتيا ملبيان لتطلعات جماهير السودان وجماهير حزبنا لتحقيق السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي الكامل.
بهذا تؤكد دائرة المهنيين في حزب الأمة القومي تأييدها التام لكل ما ورد في رسالة الأمينة العامة للحزب بعنوان (نحو طريق خلاص الوطن) الصادرة بتاريخ 10 ديسمبر الجاري والداعم لحراك الشعب السوداني ضد الطغمة الحاكمة واتباعه لأساليب المقاومة السلمية كافة.
ونحن في دائرة المهنيين بصفة خاصة إذ ندعم هذا الحراك نؤكد أنما هو امتداد للانتفاضة التي ابتدأها المهنيون من أطباء وصيادلة ومحامين وصحفيين لأجل ترقية مهنهم واستعادة اتحاداتهم ونقاباتهم الشرعية المسلوبة، ولأجل التخطيط السليم لتقديم التنمية والخدمات للمواطنين الذين حرموا منها نتيجة لسياسات التدمير الممنهج بواسطة نظام الفشل والفساد والذي بدد موارد البلاد ودمر البنى التحتية للمشاريع والمؤسسات التي كان يعول عليها المواطنون في معيشتهم والحياة الكريمة.
فلذا فنحن ندعم ونؤيد بكل قوة العصيان المدني المعلن يوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر الجاري ونهيب بكل المهنيين والمهنيات من منسوبي حزبنا والأحزاب والتكوينات الوطنية الأخرى لدعم هذا الحراك مما يحقق الالتفاف الكامل لاسترداد دولة المؤسسات.
• معا لأجل السلام.
• معا لحقيق الاستقرار الاقتصادي.
• معا لتحقيق العدالة الاجتماعية
• معا لأجل وحدة واستقلالية الحركة النقابية.

دائرة المهنيين
المركز العام
15 ديسمبر 2016م

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد