بيان من الحزب بولاية شمال كردفان

8 يناير، 2018

بيان من الحزب بولاية شمال كردفان

8 يناير، 2018

جماهير شمال كردفان الشرفاء:
قال تعالي( إن فرعون علا في اﻷرض وجعل أهلها شيعا يستضعف طآئفة منهم يذبح ابنائهم ويستحي نساءهم انه كان من المفسدين ) القصص اﻵية 4. صدق الله العظيم
ان حزب المؤتمر الوطني المتهالك بعد ان انهك مواطن الولاية وتاذي من ما يسمي بالنفرة اجباريا وتم صرفها علي ملذاتهم واهوائهم والتي لاندري كوعها من بوعها هاهو يواصل سلسلة خروقاته المتمثلة في زيادات جنونية غير مبررة علي السلع الضرورية والمرتبطة بمعاش الناس.وهاهو وبرلمانه يجيزان ميزانية هذا العام وهي ترتكز علي الضغط علي المواطن في كل الجوانب بزعم رفع الدعم عن السلع والخدمات التي لم تكن مدعومة في يوم من الايام. واصبح المواطن في ولاية شمال كردفان ضحية لمطامع هذا النظام الذي جثم علي صدر الوطن جباية وتنكيلا لشعبه تارة باسم التنمية واخري برفع الدعم وغيرها.
جماهير شمال كردفان اﻷوفياء:
ان حزب اﻷمة القومي ومن واقع المسئولية الوطنية يوضح اﻵتي:-
– انه لن يترك الشعب يواجه هذه السياسات الاقتصادية الهوجاء وانه سوف يكون في مقدمة اي حراك سلمي يفضي الي رفض هذه السياسات وباﻷخص ماتم طرحه اﻷخيرة .
– نظام الانقاذ الانقلابي فقد مصداقيته وكل همه التشبث بالسلطة بكل اﻷساليب. لذا يبقي خيار الانتفاضة حاضرا ومتاحا في ارادة شعبنا وكل القوي الوطنية الحية.
– نحمل النظام وحزبه مسئولية وصول البلاد الي هذا الحال من التدهور في كل الجوانب ولامناص الا باسقاط النظام.
– ان حزب اﻷمة القومي يدعو انصاره وكل جماهير الولاية للخروج والاحتشاد في الميادين للتعبير عن رفضه لهذه السياسات الاقتصادية الفاشلة التي افقرت البلاد والعباد.

والله ولي التوفيق
والله اكبر ولله الحمد

المكتب التنفيذي
حزب اﻷمة القومي
اﻷبيض- 8 يناير 2018م

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد