بيان من الحزب بالنيل الأبيض

14 يناير، 2019

بيان من الحزب بالنيل الأبيض

14 يناير، 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد

حزب الأمة القومي ولاية النيل الأبيض

قال تعالى : إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.

شرفاء بحر أبيض الأوفياء.
تحية الصمود والبسالة.
لقد رسم شبابنا صورة رائعه من الصمود في وجه الطاغية ومليشياته في كل ولايات السودان وفي بحر أبيض بصورة خاصة كيف لا وهم من ورث جينات البطولات والتضحية من آبائهم الذين حرروا البلاد من المستعمر الأجنبي وسوف يحرره الأبناء المستبد القاتل بأذن الله.
احبابنا الأوفياء ؛انتظمت الولاية مؤخرا مواكب احتجاجيه في مدن الولاية الكبرى منددة بالغلاء وانعدام ضروريات الحياة. واعتقلت الأجهزة الأمنية عدد من الأحباب أطلقت سراح البعض ولا يزال الأحباب :-

  • بلال ضوالبيت. إمام مسجد الإمام عبدالرحمن بربك وأمين الإعلام
  • محمد أحمد عمر. مساعد السكرتير بالولاية
  • موسى الضو أمانة للشباب بالولاية.ما زالوا رهن الاعتقال.

كما استدعت الأجهزة الأمنية يوم أمس الأستاذ بدرالدين بريمة رئيس الحزب بمحلية ربك والأستاذ الفاضل جادين نائب رئيس المكتب السياسي محلية ربك واحتجزتهم مهددة ومتوعدة لساعات.
إننا في ولاية النيل نقول ؛ التظاهر حق دستوري والساكت عن الحق شيطان أخرس وما ضاع حق من ورائه مطالب. عليه نطالب جميع قواعد حزبنا الأوفياء وجميع أبناء وطننا الأوفياء بمواصلة التعبير السلمي الرافض لحكم الفرد وتسلط الحركة الإسلامية والعنف المفرط من الأجهزة القمعية. وندعم مسيرة المهنيين اليوم الحاشدة من مدينة ربك الباسلة ظهر اليوم لتسليم مذكرة تطالب بتنحي الرئيس وإطلاق سراح المعتقلين.
كما نطالب المنظمات الحقوقية المدافعة عن الكرامة الإنسانية بتقصى الإنتهاكات ورصدها.فلا مناص من فجر صادق وقصات عادل.

تسقط _بس

إعلام الحزب – دار الأمة كوستي
14 يناير 2019

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد