المهدي يلتقي رئيس الوزراء وبحث معه تطورات الأزمة الاقتصادية على ضوء رؤية الحزب

25 أبريل، 2020

المهدي يلتقي رئيس الوزراء وبحث معه تطورات الأزمة الاقتصادية على ضوء رؤية الحزب

25 أبريل، 2020

التقى الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي بمنزله بالملازمين صباح اليوم السبت غرة رمضان 1441هـ الموافق 25 أبريل 2020م، برئيس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك، ووزير شؤون مجلس الوزراء السفير عمر مانيس.
ووفقا لبيان صادر من مكتب رئيس الحزب أن الزيارة تجيء على خلفية محادثة تلفونية تمت أمس بين السيد رئيس الوزراء والإمام الصادق، وقد سلمه الإمام على إثرها مشروع حزب الأمة بعنوان ‘نحو عقد اجتماعي جديد’، وهو عبارة عن تحليل للأوضاع مصحوب برؤية إصلاحية لإستعادة عافية الفترة الانتقالية.
تناول اللقاء الأزمة الاقتصادية بالبلاد على ضوء الورقة المرجعية التي كتبها الإمام الصادق المهدي ‘نحو نموذج اقتصادي جديد للتنمية’. كما تطرق لأهمية تقوية الشراكة المدنية العسكرية لإنجاح الفترة الانتقالية، وضرورة تماسك الحاضنة السياسية ‘قوى الحرية والتغيير’ وقد أوضح الإمام الصادق رؤى حزب الأمة لإصلاح الحاضنة وتطويرها من تحالف إلى جبهة ذات ميثاق وهيكل منضبط، كشرط لتحقيق فاعليتها في دعم أجهزة الدولة، وملابسات تجميد الحزب لعضويته لأسبوعين في إطار الضغط لتحقيق الإصلاح المنشود.
كما تطرق اللقاء للجهود الكبيرة المبذولة لمكافحة جائحة كورونا.
واتفق الطرفان على مواصلة الحوار الذي لفته روح عالية من الشفافية والاحترام المتبادل، وفي أول أيام شهر رمضان المبارك، أعاده الله على السودان والأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد