المهدي يخاطب جلسة حوارية لمعهد الحوكة ومدرسة الكادر بحزب الأمة القومي

11 أكتوبر، 2020

المهدي يخاطب جلسة حوارية لمعهد الحوكة ومدرسة الكادر بحزب الأمة القومي

11 أكتوبر، 2020

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامـة
دائرة الإعلام

تقرير اعلامي

خاطب الحبيب الإمام الصادق المهدي يوم السبت ١٠اكتوبر ٢٠٢٠م جلسة حوارية بعنوان: إنشاء معهد الحوكمة ومدرسة الكادر بحضور الأمين العام الواثق البرير وعدد من قيادات وكوادر الحزب، وتناول الحبيب رئيس الحزب أهمية تدريب الكوادر لبناء المستقبل الوطني، وأكد على أهمية تطوير الفكرة إلى معهد حوكمة قومي متناولا رسالة المدرسة وأهدافها، مشيرا إلى أن بناء الكادر يؤسس للحكم القوى ألذي يُحَقق تطلعات الشعب. من جانبهِ أمّنَ الأمين العام على ضرورة تنفيذ الفكرة وأكد علي دعم الأمانة العامة بتوفير كافة الإمكانيات الضرورية لتأسيس المدرسة.
وقَدمتْ الأميرة زينب الصادق ورقة تناولت بعض التجارب الناجحة في مدارس الكادر داخل السودان وخارجه مشيرة إلى أهمية إنشاء المدرسة لتدريب أكبر قدر ممكن من كوادر الحزب للمساهمة في بناء الوطن،من جانبه استعرض الأستاذ نصر الدين فضل ورقة حول أهداف المدرسة وهيكلها ونوعية دورات التدريب التي تقدمها مشيرا إلى أهمية تدرج الكادر في التدريب وصولا إلى مرحلة اكتساب الخبرات التي تساعده في القيام بمهامه التنظيمية على الوجه الأكمل. وقد شهدت الجلسة مداخلات ثرة ومفيدة من الحضور خلصت إلى توصيات مهمة لإنشاء المدرسة.

دائرة الإعلام
السبت ١٠اكتوبر ٢٠٢٠م
دار الأمة _أم درمان

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد