العالم احمد محمد باختياره مستشاراً لرئيس الحزب ودائرة سودان المهجر تهنئ

1 يناير، 2018

العالم احمد محمد باختياره مستشاراً لرئيس الحزب ودائرة سودان المهجر تهنئ

1 يناير، 2018

ظل الحبيب العالم احمد محمد دقاش، مقرر مجلس المهجر، والذي عرف بهدوئه وحكمته يقوم بأدوار متعددة في صمت مع زهد عن المناصب يندرج في زهد الأنصاري الملتزم كما السلف الصالح. لقد لعب الحبيب العالم دوراً كبيراً بمساهماته في رتق النسيج الاجتماعي لمكونات كردفان شماله وجنوبه وهو يسعى لتحقيق ذلك بين أبناء تلك المناطق المؤثرين من المهجرين وداخل السودان. كما وأننا من خلال متابعاتنا شهدنا دوره المتفرد في تحييد الاطراف من سكان جنوب كردفان والمقاومة المسلحة من مواجهات لا تبقي ولا تذر، إضافة لدوره في تعزيز حضور حزبنا في كل هذه الساحات خاصة على المستوى المهجري. وبحمد الله فقد وجد هذا الجهد الوطني الطيب التقدير والشكر من قيادات الحزب ومؤسساته في مقدمتهم الحبيب الامام الصادق المهدي رئيس الحزب، ومجلس التنسيق، الذي كلفه بالمشاركة ممثلا للحزب في مؤتمر الحركة الشعبية بكاودا في شهر أكتوبر الماضي، تمكن من خلالها من القيام بدور مميز من خلال تمكنه من توصيل معاني العمل السياسي الجماعي وأهميته للحلول القوميه، إضافة لنجاحه في تقريب وجهات النظر والمواقف التي تخدم الأهداف الوطنية وتقرب وجهات النظر بين الحركة والقوى الوطنية.

وتقديراً لهذه الجهود وفي اطار متابعة هذه الملفات الهامة التي تعتبر من اهتمامات الحزب لا سيما وأن مناطق جنوب كردفان أضحت جنوبا جديدا، فقد صدر تكليف الحبيب الإمام رئيس الحزب للحبيب العالم دقاش مستشاراً له لشئون الحزب لشئون جنوب كردفان.

ويطيب لنا في دائرة سودان المهجر أن نهنئ الحبيب العالم بهذه الثقة وهذا التكليف، كما نتقدم بشكرنا وتقديرنا للحبيب الامام على هذه الثقة وتقديره لما قام به الحبيب العالم؛ إذ أن هذا التكليف، بجانب تقديره لدور الحبيب العالم وجهوده يعبر عن تقييم وتقدير حقيقي من الحبيب رئيس الحزب ومؤسساته للمهجرين ولمؤسسات سودان المهجر.

إننا إذ نكرر التهنيئة للحبيب العالم فاننا واثقون من قيامه بهذه المهمة على أكمل وجه لما نعرفه عنه من قدرات سياسية وصبر وحنكة اضافة لعلاقاته الممتدة مع جميع القوى الوطنية الحية في المنطقة ، سائلين الله له التوفيق والسداد.

والله اكبر ولله الحمد،،

البشرى عبدالحميد محمد
مساعد الرئيس للمهجر
31/12/2017

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد