الأمـانة العامـة للحزب : فضُّ الإعتصام غدرٌ، وجريمةٌ متهورة في عنق المجلس العسكري..

3 يونيو، 2019

الأمـانة العامـة للحزب : فضُّ الإعتصام غدرٌ، وجريمةٌ متهورة في عنق المجلس العسكري..

3 يونيو، 2019

لقد أقدم المجلس العسكري على فض إعتصام الثوار أمام القيادة العامة هذا الصباح بالرصاص الحي، وهو العمل المتهور الغادر الذي ظللنا نرفضه، ونحذر منه بشدة وبإستمرار..

وعليه فإننا في حزب الٲمة القومي نقف بكل قوة، وبلا تحفظ، وإلى كل النهايات المتاحة ضد هذا العمل الغاشم المتهور الذي أقدم عليه المجلس العسكري..

إننا نعتقد أن المجلس العسكري بهذا العمل لم يعُد منحازاً إلى الثورة السودانية الظافرة بأي حال، ولقد إختار بوضوح أن يقف إلى الطرف النقيض لإختيارات الأمة السودانية، وهو الثورة المضادة.. وحزب الأمة القومي إذ يدين هذه المجزرة الدامية يعضد عزيمة شعبنا الثائر  واقفا إلى جانب حلفائه في نداء السودان وقوى الحرية والتغيير، مواصلة  للنضال العنيد عبر الثورة السلمية، ويدعو جماهيره وكافة جماهير الشعب السوداني للنزول الي الشوارع، وإقامة عشرات الاعتصامات داخل وخارج العاصمة وخارج السودان، حماية لثورتنا المجيدة والتي حتماً ستنتصر بٲدواتنا السلمية مهما كلف ذلك من تضحيات..

الله أكبر ولله الحمد..

والثورة قاصدة، وبالغةٌ أمرها بإذن الله..

3 يونيـو 2019م

الأمانة العامة لحزب الأمة القومي

دار الٲمةـ ام درمان

شارك:

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد