فی اللقاء التفاكري الفئوي حول هل بإمكاننا تحقيق البديل الفئوي؟

3 أكتوبر، 2019

فی اللقاء التفاكري الفئوي حول هل بإمكاننا تحقيق البديل الفئوي؟

3 أكتوبر، 2019

اللواء برمة ناصر يؤكد علي أهمية قطاع الفئات بالحزب ويتعهد بدعمه وتطويره وأن الحزب يسعي لتحقيق مطالب الشعب بكافة فئاته

دائرة الإعلام
نظمت اللجنة الفئوية باللجنة العليا للنفرة الاسعافیة لقاءا تفاكريا لأصحاب العمل بالحزب آمه جمع غفير من التجار ورجال الأعمال والحرفيين من اسواق ام درمان وبحري والخرطوم وشرق النيل. وشرف اللقاء سعادة اللواء فضل الله برمه ناصر نائب رئيس الحزب والمهندس مرتضي هباني رئيس اللجنة الفئوية.
حیث تحدث في بداية اللقاء د.منصور حسن رئيس دائرة الفئات مثمنا دور لجنة الفئات في العمل التعبوي للحزب موضحا ان الدائرة بأمانات السبع تعمل بهمة وحماس من أجل تنفیذ برنامجها، مبيننا الترکیز علی تنظيم قطاع الفئات استعدادا للمساهمة في عملية البناء الحزبی والوطني في هذه المرحلة. من جانبه تناول الحبيب عبدالرحمن نورالدين امين امانة الحرفيين التحديات التي واجهت العمل الفئوي خلال الفترة الماضية قبل الثورة وما صاحبها من استهداف وتضییق علی النقابات، مشیرا الی أهمية النفرة الحزبیة فی تکثیف العمل المهنی والفئوی، کاشفا عن نشاط دائرة الفئات خلال فترة الشهر المنصرم بالتواصل مع الاعضاء في مواقعهم وخاصة الحرفيين والتجار، مٶکدا علی ان الفئات يمثلون ٥٠٪ من جماهير الحزب في كافة المجالات (المزارعين والحرفيين والتجار والرعاة ورجال الأعمال وغيرهم)، مطالبا بتبني الحزب لإقتراح اعادة النظر فی جهاز أصحاب العمل السوداني الذي كون في العهد البائد وتكوين جسم حقيقي يمثل أصحاب العمل بجانب حل اللجان الإدارية في الأسواق وتكوين لجان أخري تعبر عن تطلعات التجار وفی ذات الوقت طالب الحكومة بتبني فكرة تطوير قطاع المنتجين وتأهيل المصانع وتحسين بيئة العمل وتخفيف الجبايات.
المهندس مرتضي هباني رئیس اللجنة أشاد بفكرة اللقاء وشكر القائمين عليه، وأكد ان اللقاء يمثل لبنة اساسية لتنظيم قطاع الفئات، وتعهد بتبني كل الأفكار والتوصيات التي تخرج بها هذه اللقاءات التفاكرية.
وقدم اللواء فضل الله برمة تنويرا عن خط سير الحزب والعملية السياسية في البلاد، وتناول برمة ملامح برنامج الحزب خلال الفترة المقبلة، وأمن علي الرؤى التي طرحت لدعم القطاع، ووعد بتنفيذ كل مخرجات اللقاء، والسعي مع الدولة للعمل علي تطوير قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة ودعم صغار المنتجين حتي ينهض الإقتصاد الكلي.
وقد شهد اللقاء مداخلات ثرة ومفيدة من أصحاب الاعمال من التجار والحرفيين قدموا خلالها رؤی بناءة تساهم في تطوير القطاع الفئوي بالحزب.
وتعهدت اللجنة المنظمة بالاستمرار في مثل هذه اللقاءات حتى يتم تكوين كل الأجسام الادارية بالأسواق وتنظيم العمل بها.

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد