فـي المحطة رقـم 15.. الأمـة القومـي يقيـم ورشة “الإعـلام.. بناء السلام وتحويل النزاعات”بالضعيـن في شرق دارفور

16 يناير، 2020

فـي المحطة رقـم 15.. الأمـة القومـي يقيـم ورشة “الإعـلام.. بناء السلام وتحويل النزاعات”بالضعيـن في شرق دارفور

16 يناير، 2020

الضعين: المركز الإعلامي

إفتتحت صباح اليوم الثلاثاء، بدار حزب الأمة القومي، بمدينة الضعين عاصمة ولاية شرق دارفور، ورشة عمل” الإعلام. بناء السلام وتحويل النزاعات”، التي نظمتها أمانة الإعلام بالولاية، بالتعاون إعلام الحزب المركزي ضمن مشروع تعزيز الإعلام الولائي لدعم الحكومة الإنتقالية. وشهدت الجلسة الإفتتاحية حضور عدد من قيادات الحزب بقيادة الرئيس المقبول آدم الحاج، ونائب رئيس المكتب السياسي عيسى المنزول، وأمين الإعلام بالولاية الطيب حبيب، الذي رحب في كلمته الإفتتاحية بوفد المركز القادم، مؤكداً حرصهم الشديد على الإعلام في مختلف مجالاته بإعتباره أساس العملية السياسية، الحبيب عيسى المنزول مندوب الحزب لدى قوى الحرية والتغيير في الولاية، شدد في كلمته على ضرورة إحداث توافق بين القوى السياسية الثورية، لضمان تحقيق الإستقرار وتكملة تحديات الإنتقال الديمقراطي، مطالباً الاحزاب والتنظيمات الأخرى بإحترام روح الشراكة والعمل المشترك والبعد عن الإستفزازات.
رئيس الحزب بالولاية الأستاذ المقبول آدم الحاج، أوضح في كلمته أنهم يعتبروا أن الإعلام من أهم ابجديات العملية السياسية، موضحاً أن حزبه سيعطي الإعلام في الفترة المقبلة أهمية كبرى لدوره الفعال في إيصال رسالة الحزب.
الأستاذ محمد الأمين عبد النبي وفي كلمته إنابة عن الوفد المركزي، أوضح ان هذه هي الورشة رقم 15 في إطار مشروع تعزيز الإعلام الولائي الذي أطلقه الحزب بالمركز لدعم الحكومة الإنتقالية وإيصال رسالة الحزب لجماهير الشعب السوداني.
ومن ثم قدمت عدد من الأوراق المتخصصة في مجالات الإعلام، من قبل المحاضرين، وسط تفاعل ومداخلات كبيرة من قبل المشاركين.
الجدير بالذكر أن وفد المركز ضم الأستاذ محمد الأمين عبدالنبي مسؤول الإعلام بالمركز، والأستاذ الصحفي الجميل الفاضل، والأستاذ عروة الصادق، والصحفي منصور أحمد عثمان.

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد