رئيس الهيئة المركزية للحزب: التحية لثورة ديسمبر المجيدة والدعم للحكومة الانتقالية

26 ديسمبر، 2019

رئيس الهيئة المركزية للحزب: التحية لثورة ديسمبر المجيدة والدعم للحكومة الانتقالية

26 ديسمبر، 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
حـزب الامـة القومـي
الهيئة المركزية

التحية لثورة ديسمبر المجيدة والدعم للحكومة الانتقالية

انعقدت الهيئة المركزية لحزب الأمة القومي يومي التاسع عشر والعشرين من شهر ديسمبر الجاري وذلك بالتزامن مع الذكرى الأولى لاندلاع الثورة الظافرة في ظروف بالغة التعقيد تمر بها بلادنا الحبيبة أبرز ملامحها سقوط الطغيان والاستبداد وتراجع قوى الظلم والردة وتحديات ترسيخ قيم وشعارات الثورة التي تتمثل في الحرية والسلام والعدالة.
حيا الاجتماع نضالات وتضحيات الشعب السوداني عبر الحقب والمراحل المختلفة وصولاً لثورة ديسمبر المجيدة التي مهرها الشعب بمختلف فئاته وقطاعاته وترحم على الشهداء كما تمني عاجل الشفاء للجرحى والمصابين وعودة المفقودين لذويهم سالمين. ووقف المجتمعون على حال ومآل الراهن السياسي واتخذ الاجتماع القرارات والتوصيات التي تخاطب قضايا الفترة الانتقالية. وأمن اجتماع الهيئة المركزية على الآتي:

أولاً: تتقدم الهيئة المركزية لجماهير الشعب السوداني بالتهنئة الحارة بانتصار إرادة الشعب السوداني وثورته المجيدة التي دكت حصون النظام الديكتاتوري، ووضعت ترتيبات الانتقال نحو الديمقراطية.

ثانياً: تعلن الهيئة المركزية دعمها الكامل للحكومة الانتقالية، باعتبارها حكومة الثورة والشعب، وبالتالي توجه الهيئة المركزية كل من المكتب السياسي والأمانة العامة بتقديم السند السياسي والدعم الشعبي لها، والتصدي لكل محاولات الردة والاختطاف.

ثالثاً: تناشد الهيئة المركزية كل القوى السياسية ومكونات شعبنا المهنية والمدنية والشبابية والنسوية والأهلية بالعمل المشترك لاستكمال أهداف ومقاصد الثورة من سلام وحرية وعدالة.

رابعاً: أوصت الهيئة المركزية قيادة الحزب بالتواصل المستمر مع قيادة الحكومة الانتقالية في إطار الدعم والتشاور والنصح، وذلك من اجل تحقيق تطلعات الشعب المشروعة في الحرية والكرامة والسلام والتنمية والديمقراطية والعيش الكريم.

ليعش شعبنا الأبي، ولتبلغ ثورته غاياتها النبيلة..

علـى قيـلوب
رئـيس الهيئة المركزية

دار الامة في 26 ديسمبر 2019

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد