توضيح من مكتب الإمام الصادق المهدي

21 يناير، 2019

توضيح من مكتب الإمام الصادق المهدي

21 يناير، 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
توضيح
انتشرت رسالة مجهولة المصدر في وسائط التواصل الاجتماعي مفادها أن الإمام الصادق المهدي وصف ثورة الشعب السوداني الحالية بأنها لا تشكل مخاضاً حقيقياً او بتعبير الرسالة ‘ليست وجع ولادة’.
هذا الخبر عار تماما عن الصحة، فالامام احتفى بهذه الهبة المباركة التي تنم ليس فقط عن تغيير سياسي بل عن ميلاد جيل واعد صاعد إلى العلياء بإذن الله، وقد عبر الإمام عن استبشاره بها وأشاد بجسارة وقودها من الشباب الباسل الذي تصدى للظلم والطغيان.
وتأتي التلفيقات المتكررة من هذه الشاكلة كمحاولة لشق وحدة الصف الوطني الصلبة الحالية في المطالبة بزوال هذا النظام الفاسد الدموي وإقامة نظام جديد يتجاوز كل عثرات الماضي بإزالة كافة المظالم وإقامة السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي الكامل، ولما يمثله الإمام كرمز تجتمع حوله جماهير عريضة، وكفاعل مؤثر في صياغة إجماع وطني حقيقي حول الأجندة الوطنية بإزالة نظام الجور والقهر والدم وإقامة البديل المطلوب.
ان نشاط وحدات التضليل الإلكتروني والإعلام الأمني في التشويه والتلفيق مفهوم في إطار نظرية ‘فرق تسد’ التي درج عليها الزبانية، لكن انجرار البعض داخل صفوف المقاومة وراء هذه الترهات يجعلهم يبتلعون الطعم الماكر ويخدمون أجندة الشمولية وضلالها، فالمرجو الحرص كل الحرص على وحدة الصف، والتثبت من سيل الأخبار التي يروجها سدنة النظام الآثمون.
(إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ).

رباح الصادق
نائبة مدير المكتب الخاص للإمام الصادق المهدي
20 يناير 2019

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد