المهدی یخاطب ختام دورة مهارات النجاح في عالم متغير ویشدد علی أهمیة التدریب فی بناء الوطن

16 أكتوبر، 2019

المهدی یخاطب ختام دورة مهارات النجاح في عالم متغير ویشدد علی أهمیة التدریب فی بناء الوطن

16 أكتوبر، 2019

دائرة الإعلام
خاطب الحيبب الإمام الصادق المهدي رئیس الحزب صباح اليوم الاربعاء ١٦ اکتوبر الحالی حفل تخريج الدفعة الاولی من الكوادر التی استهدفت خمسین متدربا من دوائر الإعلام والشباب والطلاب والمرأة والموارد البشرية والفئات وهيئة شؤون الانصار، حیث شدد علی اهمیة التدریب فی بناء الوطن.
حيث تلقی المتدربون جرعات تدريبية متنوعة خلال ٨ ايام في دورة بعنوان (مهارات النجاح في عالم متغير) التی نظمتها دائرة التدريب بالأمانة العامة بالتعاون مع المركز السوداني للديمقراطية والتنمية.
کما خاطب حفل الختام الحبيب ابراهيم تيمس نائب الأمين العام للحزب مثنيا علي قيام الدورة فی هذا التوقیت، مؤكدا على أن برنامج التدريب يمثل محورا مهما في خطة الأمانة العامة.
من جانبه اکد الحبيب عمر الجبلابي رئيس دائرة التدريب علي الحقیبة التدریبیة التی اعدتها دائرة التدريب والتی تستهدف تدريب كافة كوادر الحزب في كافة المجالات من أجل إعدادهم للمستقبل الواعد، مشیرا الی ان هذه الدورة تأتي فی فاتحة سلسلة الدورات التدريبية الخاصة تنمية وتطوير قدرات كوادر الحزب في مختلف المجالات.
وفي ختام البرنامج تسلم المشاركون شهادات الدورة التدریبیة وتكريم خبير التدريب نزار أحمد أبو سن علي يد الحبيب الإمام.
الجدیر بالذکر ان برنامج الختام شرفه بجانب الحبیب الامام الصادق المهدی الأمير عبدالمحمود أبّو إبراهيم الأمين العام لهيئة شؤون الأنصار، وقدم برنامج الحفل الحبيب الاستاذ عبدالعظيم محمد الحسن منسق التدريب بالدائرة.

منشور له صلة