الكفاح المسلح في مقاومة النظام مسوؤلية اصيلة للجبهة الثورية ولا صلة له بنداء السودان

27 مايو، 2018

الكفاح المسلح في مقاومة النظام مسوؤلية اصيلة للجبهة الثورية ولا صلة له بنداء السودان

27 مايو، 2018

تنظيمات الجبهة الثورية المنضوية تحت نداء السودان تود ان تعلن الآتى لجماهير شعبنا وليس لنظام الانقاذ الفاشي المطلوب قادته والهاربين من العدالة الدولية.

1. العمل المسلح فرضته عنف النظام واعتداءاته على الشعوب السودانية وسينتهي حينما تقوم دولة المواطنة بلا تمييز وترفرف رايات السلام الشامل والعادل والديمقراطية الحقة.

2. الجبهة الثورية مسؤولة مسؤولية كاملة من أي عمل مسلح مع التزامها الكامل الآن بوقف العدائيات المعلنة، وإن نداء السودان وتنظيماته السياسية لا صلة لها من قريب أو بعيد بالعمل المسلح، وإن نداء السودان تحالف مدني سلمي وتشارك فيه تنظيمات الجبهة الثورية عبر الكتل السياسية.

3. وجود الجبهة الثورية في نداء السودان احدى مكاسب شعبنا في البحث عن السلام الشامل والعادل وكذلك توحيد قوى شعبنا السياسية وربط قضايا وقف الحرب بإحلال الديمقراطية كحزمة واحدة.

4. إنضمام الجبهة الثورية ومشاركتها في تأسيس نداء السودان عبر اجنحتها السياسية وهي تمارس عمل سياسي سلمي داخل نداء السودان في البحث عن التغيير والحل السلمي الشامل.

اخيرا النظام الحالي هو نظام إرهابي بالميلاد والجبهة الثورية جبهة مقاومة تقف في خندق شعبنا وحقه في السلام العادل والمواطنة والديمقراطية.

عن الجبهة الثورية السودانية

مني أركو مناوي
مالك عقار آير

27 مايو 2018م

منشور له صلة

الاسبوع السياسي التعبوي

الاسبوع السياسي التعبوي

حزب الامة القومي ولاية جنوب دارفور الاسبوع السياسي التعبوي الله أكبر ولله الحمد انطلق ظهر اليوم السبت الاسبوع السياسي التعبوي لحزب الامة القومي...

قراءة المزيد