الأمة القومي بالنيل الأبيض يقيم ورشة عمل نحو اعلام مجتمعي وتنموي فاعل

15 نوفمبر، 2019

الأمة القومي بالنيل الأبيض يقيم ورشة عمل نحو اعلام مجتمعي وتنموي فاعل

15 نوفمبر، 2019

شهدت دار حزب الأمة القومي بولاية النيل الأبيض في مدينة كوستي اليوم 15 نوفمبر الحالي ورشة نحو اعلام مجتمعي وتنموي فاعل إستهدفت تأهيل عدد خمسين من كوادر الحزب من الجنسين في كل المحليات بالولاية..
وخاطب الورشة الحبيب أحمد الطيب أمين الاعلام بالولاية حول مطلبات الاعلام التنموي في ظل الفترة الانتقالية لكي يودي رسالته التنموية، وعدد الطيب المفاسد في القطاع الاعلامي في النظام المباد، وشدد علي أهمية التاهيل والعمل المشترك مع الاجهزة الاعلامية المركزية والولائية.
من جانبه تحدث الحبيب الهادي ابوراية رئيس الحزب بالولاية عن الانسجام في الحزب وقدرته علي الانطلاق بروح جديدة لمجابهة التحديات، والدور المحوري للحزب في الحرية والتغيير، وضرورة التوافق المطلوب في العبور بالولاية الي مرافئ التنمية والسلام.
الحبيب محمد ساتي علي رئيس اللجنة الاعلامية الإسعافية بالحزب، تحدث عن تحديات الحزب، واسهاماته، وانطلاقته في نفرة لتغيير مفاهيم الناس، وأشار الي أهمية التدريب الاعلامي والتواصل مع الجماهير لبناء المستقبل.
قدمت في اليوم للاول من الورشة ورقة حول الخطاب السياسي في هذه المرحلة الانتقالية قدمها محمد الامين عبد النبي رئيس دائرة اﻷعلام بحزب الأمة القومي، وورقة التغطية الاعلامية والمراسل الصحفي قدمها محمد علي فزاري، وورقة مطلوبات الاعلامي الشامل والتدريب الاعلامي قدمها محمد ساتي علي، وورقة المراكز الاعلامية ودورها في تدفق المعلومات وتشكيل الرأي العام قدمها عروة الصادق. وسوف تتواصل جلسات الورشة غدا.

منشور له صلة